بني تدجيت: احتجاجات طلابية، ومعاناة الساكنة مع وكالة بريد المغرب

photo manifestation




تعرف بلدة بني تدجيت خلال هذه 5 أيام الأخيرة وقفات احتجاجية بعد وجبة الإفطار والتي تنظمها مجموعة من الشباب أغلبيتهم طلاب جامعيين. المحتجون يطالبون من خلال شعاراتهم باستفادة من السكن بالحي الجامعي بوجدة، بالإضافة إلى مطالبتهم الجهات المعنية رفع التهميش و الاقصاء عن بلدة بني تدجيت و خلق فضاءات رياضية و ترفيهية بهده البلدة المنسية كما يلتمسون من المسؤولين فتح حوار جاد و مسؤول معهم و الانكباب عن وضع برامج تنموية حقيقية و إشراك الساكنة في اتخاذ القرارات التي تهم مصلحة الساكنة  .
بريد المغرب ببني تدجيت، معاناة لا تنتهي
اعرب مستعملو مركز بريد المغرب ببني تدجيت عن تدمرهم من كثرة الاكتضاض الموجود بالمركز الذي يشهد تزاحم الكثير من المتوافدين إليه من اجل تلبية مختلف طلباتهم، تدمر المواطنين/ت المتوافدين /ت على هذا المركز بغرض سحب أموالهم أو الاستعلام على رصيدهم جاء نتيجة الطوابير التي صنعها المواطنون/ت و ما نتج عنه من مشاكل بسبب طول ساعات الانتظار التي يقضونها و ما يلحق بدلك من مشادات كلامية كثيرا ما تحدث بين المنتظرين على شباك المركز البريدي الوحيد على غرار مشكل قلة المواظفين و غياب شروط العمل بهذه الوكالة حيث يقوم رئيس المركز بكل العمليات امام تعطل جهازات المكيفات وارتفاع درجة الحرارة بالمنطقة و أجواء رمضانية صعبة .
فما هو تعليق المسؤولين على هذا الوضع الذي أصبح غير مقبول و لا يشرف الإدارة المغربية؟ في الوقت الذي نجد أفواج من المعطلين/ت يطالبون بحقهم في العمل، خاصة وان هذا القطاع يحقق مداخيل.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق